القائمة الرئيسية

الصفحات

دليلك للتسويق بلوق

المدونات المعروفة أيضًا باسم سجلات الويب هي أحدث شيء على الإنترنت. مع وجود العديد من المدونات في عالم الإنترنت ، كيف تجعل مدونتك معروفة وجعل الناس يقرؤونها. كيف يكون لديك أكثر المدونات قراءة في السوق التي تروج لها؟ لأن هناك الكثير من الناس الذين يحاولون تحقيق نفس الشيء ، كيف ستبرز؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإنجاح تسويق مدونتك ، وسنقوم بتغطية بعضها هنا. أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه يجب أن يكون لديك عنوان URL لمدونتك يشير إلى السوق الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول الترويج لنظارات شمسية وبيعها من مدونتك ، فأنت تريد من عنوان URL الخاص بك أن يقول www.sunglasses.blogurl.com. القيام بذلك سيمنحك ميزة إضافية.

ستكون الخطوة التالية تخصيص مدونتك. بدلاً من امتلاك نفس واجهة المدونة القديمة مثل أي شخص آخر ، اجعلها فريدة ومثيرة للاهتمام للنظر فيها. سيساعد هذا أيضًا أي شخص من الخلط بين مدونتك والآخرين الذين يشبهونها تمامًا. هناك العديد من أنواع برامج المدونات في السوق التي لا يجب أن يكون من الصعب تحقيقها بمظهرك الخاص.

يعد البحث بالكلمات الرئيسية جزءًا مهمًا جدًا من تسويق المدونات. إذا كنت لا تستخدم الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص ، فمن المحتمل ألا يجد أحد مدونتك. ضع مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية في مدونتك أيضًا. ليس فقط نفس الشيء مرارا وتكرارا. لا يستخدم الجميع مصطلح "نظارات شمسية" عندما يبحثون عن ظلال لإبقاء الشمس بعيدة عن أعينهم. البحث عن الكلمات الرئيسية عامل مهم يجب تذكره.

يعد استخدام تحسين محركات البحث على مدونتك ، والتي تعني تحسين محرك البحث فكرة رائعة أيضًا. سيساعد SEO في نشر مدونتك وقراءتها ، وسيساعدك أيضًا في الحصول على ترتيب أفضل مع Google. إن الحصول على أعلى مستوى ممكن في نتائج محرك بحث Google هو شيء تريده.

اعثر على مواقع ومدونات أخرى موجودة في نفس السوق التي تمتلكها ، ولكن ليس في منافسة مباشرة معك لتبادل الروابط معها. سيساعدك هذا كثيرًا أيضًا ، خاصةً إذا كان يمكنك الحصول على بعض التبادلات الجيدة مع مواقع السلطة العليا. كلما ارتفع ترتيب صفحة تبادل الروابط ، كان ذلك أفضل لمدونتك.

كثير من الناس لا يدركون ذلك ، ولكن وجود علامة عنوان مختلفة في شفرة HTML في كل صفحة يحدث فرقًا كبيرًا. إذا أعطيت الصفحة الأولى على مدونتك عنوان "نظارات شمسية" ، فيجب أن تتأكد من عدم تسمية أي من صفحاتك الأخرى بهذا الاسم. سيؤدي ذلك إلى جعل Google تعتقد أنك ترسل محتوى غير مرغوب فيه إلى هذه الكلمة الرئيسية ، مما سيؤدي إلى معاقبة عنوان URL الخاص بمدونتك.

بمجرد الانتهاء من البحث عن الكلمات الرئيسية ، ستحتاج إلى كتابة المحتوى بناءً على البحث الذي قمت به. باستخدام كلمة رئيسية أو كلمتين رئيسيتين ، يمكنك إدخال إدخالات إلى مدونتك باستخدام الكلمات الرئيسية لتسهيل فهرسة مدونتك وفقًا لهذه الشروط. سيؤدي ذلك أيضًا إلى قيام الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المصطلحات الخاصة بالعثور على مدونتك.

يعد اختبار اتصال مدونتك بشكل متكرر طريقة جيدة أخرى لعرض مدونتك. في كل مرة تقوم بتحديثه ، استخدم أدوات ping لإجراء ping عليه. سيتيح ذلك لجميع أدلة المدونات معرفة أنك أضفت شيئًا جديدًا إلى مدونتك. هذا يجلب لك المزيد من حركة المرور.

التسويق عبر المدونات هو إلى حد كبير مثل التسويق عبر موقع الويب. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك موقع ويب مطلقًا ، ولم تكن على دراية بالتسويق ، فستساعدك هذه النصائح الرائعة على البدء. تأكد من وضع إدخالات جديدة في مدونتك بشكل منتظم أيضًا. سيساعدك ذلك على إبقائك على علم بآخر التحديثات وسيبقي قراءك يعودون للمزيد.


تعليقات