القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو التدوين: الشكل الجديد للصحافة

ما هو التدوين: الشكل الجديد للصحافة

هل تساءلت يومًا عن سبب إدمان معظم المراهقين اليوم على الإنترنت؟ حسنًا ، يحتوي على كل شيء يحتاجه شاب يستكشف العقل. بدءًا من تصفح الشبكة للبحث في المستندات ، والتسوق ، والطهي ، والألعاب ، والدردشة ، ومجموعة كاملة من الأشياء التي تدخل داخل عرض موقع الويب.

نعم ، كل هذه بما في ذلك جزء منعزل واحد من حياة المراهق وهو مذكرتهم. لا تصدقني؟ ثم حاول التثبيت على الإنترنت الآن وانظر كم هو متاح اليوم.

بصرف النظر عن كونه نافذة للقراء لمعرفة ما يدور في ذهن المؤلف ، فإن المدونة تسمح له بتوضيح الحقائق أو كتابة أي فكرة تخرج عن رأسه. المدونة هي مصطلح مبسط لـ "مدونة الويب" - وسيط جيل جديد لكتابة المقالات والمقالات والبيانات وما شابه ذلك.

عادة ما تتكون من نصوص أو صور وموضوعات وسائط متعددة في بعض الأحيان. إذا كنت قد سئمت من تدوين كل تفاصيل قيمة حياتك على الورق ، فلماذا لا تجرب بدعة الصحافة الجديدة التي تدوين. تعني المدونات حرفيا مشاركة تعليق الحياة عبر الإنترنت.

هو مصدر محدث. سلسلة من الأحداث. معرض خالدة من الإبداع والأناقة. منفذ للذات.
            
شعبية المدونة تأتي في مجالات مختلفة. يمكن لأي شخص أن يكتب أي شيء يخرج من رأسه. سواء كان المشي في يوم مشمس أو الغطس في مياه كاليفورنيا البرية ، فهو بمثابة مذكرات ويتم تحديثه بسهولة. ما هو جيد في المدونات هو أنه لا يحده التحرير وهو رخيص.

تعتمد السرعة التجارية لمدونة على غريزة الكاتب لإنشاء مقالة جديرة بالاهتمام. سواء كانت تكوينية أو غنية بالمعلومات أو عقلانية أو غير منطقية ، طالما يمكن للقراء تصور ما نشره المؤلف من مدونتك.

التخصصات والمهارات الفنية ، ليست ضرورية. حرية النشر ميزة. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك عقل ذكي ، ورغبة في مشاركة الأفكار وجزء من قصتك ، وقليلاً من المعرفة للتبديل إلى الإنترنت. الأخطاء النحوية مرحب بها. لا المحررين وشركات النشر لإرضاء. صحافة بدون قواعد أو إرشادات لاتباعها وأفضل ما في الأمر أن القراء يمكنهم نشر تعليق أو أن يلهموا لكتابة تعليق أيضًا.

لن يكون التدوين صعبًا إذا كانت لديك الوصفات الصحيحة. ليست مجرد مقالة نصية بسيطة ، فقد يتم تحسين المدونة أو تحويلها إلى أنواع أخرى مثل مدونة صوتية أو مدونة فيديو. في الوقت الحاضر ، أصبحت المدونات أكثر تعقيدًا وتقدمًا. يبدأ عنصر المدونة من عنوان جيد وجذاب وصولاً إلى الملف الشخصي للمؤلف. مرفق طيه منشور المدونة ، الرابط الثابت (مصطلح مدمج لـ "رابط دائم") وتعليقات القارئ.

صديق لي هو مدون. ستستمتع بنفسها بنشر المدونات على صفحتها على الويب. أخبرتني أن التدوين ميزة بالنسبة لها للتحدث إلى العالم عن الأشياء التي تبقيها مغلقة. وأقتبس: "أنا مدمن على الإنترنت. أنا لست من محبي الصحافة أو أي نوع من الكتابة.

لكن كل شيء تغير عندما دخلت حمى التدوين مجتمع الإنترنت. لقد قدرت ذلك أكثر عندما شعرت أن كل ما كتبه حقيقي وليس مجرد خداع إلزامي لتقديم المعلومات. في ذلك الوقت ، أصبحت جزءًا من صورة أكبر. "

إن المدونات المحاصرة في عالم من الآراء غير المرغوب فيها هي فائدة. لكن كل شيء له عواقبه الخاصة. إدارة المدونات أصعب بكثير من إدارة وسائط البث. في القضايا الحساسة سياسياً ، يمكن اعتبار المدونات غير مناسبة سياسية. يتم تشغيل النتائج من خلال قمع المدونين وتم اتخاذ عقوبات. قضية خطيرة أخرى هي قضية التشهير والمسؤولية.

ومع ذلك ، لا يزال التدوين موجودًا. لذا ، إذا كنت من النوع الذي لديه فرصة للكتابة ، امنح المدونة لقطة. أنت لا تعرف أبدًا كم ستساهم في المجتمع وفي جيوبك.

تعليقات