القائمة الرئيسية

الصفحات

أعمال المدونات اللاسلكية

أعمال المدونات اللاسلكية


الهواتف المحمولة حصرية لوظائف الاتصال الصوتي من قبل. يتم استخدامه في الأماكن التي لا تتوفر فيها خدمات هاتفية. ولكن مع تقدم تكنولوجيا الاتصالات ، تم ابتكار العديد من الابتكارات على الهواتف الخلوية التناظرية. إذا تم استخدامه من قبل لأغراض الاتصال فقط ، يمكنك الآن استخدامه لإرسال رسائل نصية من خلال خدمات الرسائل القصيرة (SMS).

بعد إدخال الرسائل القصيرة ، تليها رسائل الوسائط المتعددة ، حيث يمكنك دمج الصور والمحتويات الصوتية والرسوم المتحركة في رسائلك النصية. تعمل خدمات البريد الإلكتروني عبر الهاتف المحمول على ابتكار خدمات البريد الإلكتروني التقليدية للكمبيوتر الشخصي ، والألعاب التفاعلية ، والتقاط الصور باستخدام الكاميرا المضمنة ، وهناك خدمات أخرى تحدث أيضًا في صناعة الهواتف المحمولة - بفضل متخصصين وخبراء اتصالات مختلفين.

أحدث إضافة للنماذج الجديدة للهواتف المحمولة هي التدوين عبر الهاتف المحمول حيث يمكنك الآن تحديث مدونتك على الويب حتى بدون تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. كل الأشياء التي يمكنك القيام بها على المدونات عبر الإنترنت - إضافة صورة من هاتفك الخلوي أو نشر أفكارك أو تجاربك في حي جديد أو فيلم أو حفلة موسيقية أو وحدة تحكم في الألعاب أو مقهى - تتم من خلال هاتفك.

وعلق باراك بيركوفيتش ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Six Apart ، وهي شركة مقرها كاليفورنيا ، رائدة أيضًا في تدوين الهواتف المحمولة ، بأن هذه الميزة الجديدة ستكون بالتأكيد نقرة خاصة أن الشركات المصنعة للهواتف قد أدخلت بالفعل الإنترنت اللاسلكي (WAP) والكاميرا - هواتف مجهزة. أوافق على أنه مع WAP ، سيتمكن الأشخاص من نشر أو تحديث مدونتهم. في نفس الوقت ، يمكنهم نشر الصور في الحال باستخدام هاتف الكاميرا.

بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لا يزالون غير معتادين على المدونات ، فهي صفحة رئيسية على الإنترنت تأخذ شكل مجلة شخصية. يتم تجميع جميع الإدخالات في المدونة بترتيب زمني يحتوي على تعليقات وأفكار حول كل شيء ؛ بعبارة أخرى ، وجهة نظرك حول موضوع مختلف.

تقليديا ، تحتاج إلى إنشاء مدونتك من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ونشرها على موقع الويب الخاص بك أو على مجتمع المدونات. ولكن مع إدخال مدونات الهواتف المحمولة ، يمكنك الآن استخدام خدمة شبكة الجوال الخاصة بك لنقل المدونات إلى خادم الويب. وبعبارة أخرى ، يمكنك الآن نشر مدوناتك حتى عندما تكون في سيارتك أو عندما تكون في مكان بعيد.

بسبب هذا التطور ، يطالب متخصصو الكمبيوتر بتطوير برامج مختلفة مناسبة لهذا الغرض. تم تطوير برنامج معين للسماح لك بإرسال الصور والنصوص من هاتفك الخلوي مباشرة إلى موقع ويب. آخر يجمع بين تدوين الهاتف الخليوي والخدمات القائمة على الموقع. وبعبارة أخرى ، ستكون قادرًا على استخدام هاتفك ليس فقط لتحديد المناطق التي تهمك في مكان معين ؛ ستقوم أيضًا بعرض التعليقات التي تركها أشخاص آخرون على مدوناتهم فيما يتعلق بمجالات الاهتمام هذه.

في الوقت الحالي ، تتشابك شبكات الجوال المختلفة وغيرها من رواد الشركات الصغيرة في تدوين الهاتف المحمول مع الشبكة. لكن عمالقة الإنترنت مثل ياهو وجوجل يخططون الآن لدخول ساحة المدونات المحمولة. بدأت ياهو الآن في اختبار خدمات التدوين الخاصة بالهواتف المحمولة وستقوم بإصدارها تجاريا في الأشهر المقبلة. إنه يظهر فقط أن تدوين الهاتف الخلوي أصبح شائعًا لدى مستخدمي الهواتف المحمولة.

ها أنت ذا تقدم أحدث ابتكار لهاتفك المحمول. إنه مجرد دليل على أن هاتفك ليس فقط لوظائف الاتصال أو الرسائل النصية ؛ يمكن استخدامه الآن لأنشطة التدوين الخاص بك.


تعليقات