القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا ينطوي بلوق التسويق؟

ماذا ينطوي بلوق التسويق؟

تسويق المدونات هو شيء يفعله الكثيرون كل يوم. فالبعض يمضي وقتًا كاملًا في العيش فقط من التسويق عبر المدونات والبعض الآخر يفعل ذلك كهواية. اعتمادًا على مدى جديتك بشأن تسويق مدونتك ، قد تجد أن بعض جوانب تسويق المدونة هي مجرد شيء لا تهتم به. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة تقوم بتحديثها ولديك هواية فقط ، فلن تقلق بشأن عدد القراء لديك ، وكذلك عدد المبيعات التي تقوم بها من مدونتك. ولكن ، إذا كانت مدونتك أكثر من مجرد هواية ، وكيف تحصل على دخل ، فأنت تريد أن تعرف كل هذه الأشياء والمزيد.

تسويق المدونات هو أسلوب يستخدمه الكثيرون. على الرغم من أنه ليس كل من لديه مدونة تسوّقها بنفس الطريقة ، إلا أن جميعهم لديهم نفس الهدف بشكل عام. وهو المزيد من حركة المرور والمبيعات والقراء. عندما يكون لديك كل هذه الأشياء كنت ناجحًا في تسويق مدونتك. ولكن يجب أن تعرف أنه لمجرد أن لديك كل هذه الأشياء لا يعني أنك انتهيت من التسويق. في الواقع ، التسويق عبر المدونات مهمة لا تنتهي أبدًا. سيكون هناك دائمًا شيء آخر يجب القيام به ، ولن يتم فعله أبدًا.

يتكون تسويق مدونتك من العديد من الأشياء التي يتم استخدامها معًا للحصول على نفس النتيجة النهائية. مثل الحصول على روابط إلى مدونتك أو ترك تعليقات على مدونات الآخرين. استخدام تحسين محركات البحث وهو تحسين محركات البحث هو شيء آخر مهم في عالم تسويق المدونات. يجب عليك استخدام SEO في مدونتك تمامًا كما تفعل مع موقع الويب. القيام بذلك سيجعلك أعلى في نتائج محرك البحث وسيؤدي إلى مدونة يمكن لأي شخص أن يجدها تبحث عن المنتجات أو المعلومات التي لديك.

تأكد من أن مدونتك بها موجز RSS. سيسمح امتلاك هذه الخلاصات للآخرين بالتمكن من الربط بمدونتك. وجود العديد من الروابط إلى جزء كبير من تسويق المدونات التي تريد الاستفادة منها أيضًا. عندما يستخدم شخص ما موجز ويب لـ RSS من مدونتك ، يمكنه الحصول على المنشورات التي تقوم بإنشائها ، وسيعطيك ارتباطًا من مدونة أو موقع الويب الخاص بهم ، أيًا كان ما قام بنشره. هذه طريقة ممتازة أخرى لتسويق مدونتك وستحصل على النتائج التي تبحث عنها. يمكنك أيضًا استخدام خلاصات RSS من مدونة شخص آخر على مدونتك ، ورد الجميل.

التسويق عبر المدونات يستلزم أشياء كثيرة كما يمكنك أن ترى ، سواء كنت تدون لهواية ، أو أن الدخل سيحدث فرقًا كبيرًا في التقنيات التي تختار استخدامها ، وكذلك النتيجة. تأكد من أنك تستخدم أفضل التقنيات التي ستحصل على النتائج التي تريدها والتي تبحث عنها. إذا لم تكن متأكدًا من هذا ، فما عليك سوى الانتظار قبل أن تبدأ فعليًا في تسويق مدونتك حتى لا تضيع أي وقت. إن إضاعة الوقت على شيء لست متأكدًا منه سيئًا مثل إهدار أموالك المكتسبة بشق الأنفس عليه. تأكد من أنك مهتم بكل ما يستلزمه تسويق المدونة فكرة رائعة قبل البدء في تسويق مدونتك بكثافة.

PPPPP

عدد الكلمات 566

تعليقات