القائمة الرئيسية

الصفحات

تقنيات نشر المنتدى لمساعدتك على تعزيز مدونتك

تقنيات نشر المنتدى لمساعدتك على تعزيز مدونتك

يمكن أن يكون امتلاك مدونة بداية رائعة لمهنة الكتابة عبر الإنترنت. ستسمح لك المدونة بالتعبير عن نفسك ، مما يوفر لك منفذًا لضغوطك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تعمل أو في المدرسة. يمكن أن تسمح لك المدونة أيضًا بمشاركة تجاربك مع الأصدقاء والعائلة ، ويمكنك ببساطة نشر الصور ومدخلات اليوميات دون الحاجة إلى سرد نفس القصص مرارًا وتكرارًا. بصرف النظر عن كل هذا ، يمكنك أيضًا استخدام مدونتك لبيع الأشياء وتنظيم صفحات الويب الخاصة بك وحتى كسب بعض المال.

بفضل قوة التكنولوجيا والتنقيب ، هناك الآن العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال مدونتك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على عمولات من خلال الإعلانات المدفوعة على موقعك. هناك طريقتان يمكنك من خلالهما القيام بذلك: يمكنك إما طلب وضع عدم الاتصال والحصول على شركات الطوب وقذائف الهاون لتدفع لك مقابل نشر إعلاناتها على موقعك ، أو يمكنك الانضمام إلى شبكة تسويق تابعة والحصول على أموال مقابل كل نقرة يقوم بها الزوار إعلاناتك. يمكنك أيضًا التدوين لقمة العيش ، والحصول على أموال مقابل كل مشاركة تكتبها.

ومع ذلك ، فإن كلا الأسلوبين يتطلب وجود الكثير من الأشخاص يزورون موقعك كل يوم. يمكن أن تكون هذه مهمة شاقة: ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على تسويق موقعك بحيث يبرز بين ملايين المدونات الأخرى عبر الإنترنت. ستحتاج أيضًا إلى الحفاظ على هذه الهجمة من الأشخاص الذين يقرؤون موقعك عن طريق الإضافة باستمرار إلى المحتوى الخاص بك ، والحفاظ على المحتوى الخاص بك مفيدًا وجديدًا ، وبالطبع ، لا تتخلف أبدًا في جهودك التسويقية. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج لمدونتك هي النشر في المنتديات التي تتضمن موضوعات ذات صلة بمشاركات مدونتك.

إذا كنت مهتمًا بالترويج لمدونتك ودفع المزيد من الأشخاص لقراءة عملك ، فقد تكون مهتمًا بالنشر في المنتديات ومعرفة كيفية القيام بذلك. إليك بعض النصائح التي قد تحتاجها عند النشر في المنتديات.

- اختر دائمًا منتدى له علاقة بمدونتك. قد تعتقد أن هذا أمر منطقي ، ولكنك بحاجة إلى معرفة سبب كونه أفضل ممارسة لأي مدون. يرتكب العديد من المدونين خطأ في إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المدونات في محاولة لنشر أنفسهم في جميع أنحاء المنتدى ونشر أخبارهم بشكل أسرع. يمكن أن يكون هذا خطأ باهظ الثمن: فأنت لا تنفر من سوقك المحتمل فحسب ، بل ستجعل نفسك تبدو يائسًا. هذا الجو من اليأس يجعلك تبدو وكأنها دمية من الرأسمالية التي تباع بجد ، وفي عالم الإنترنت ، حيث قواعد المصادر الحرة والمفتوحة ، يمكنك العمل ضد إمكاناتك الخاصة.

- تجنب لغة النص والتهجئة مثل المحترفين. قد تعتقد أن جمهورك صغير ومتنقل ، ولن يهتم بتهجئتك. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من التهجئة بشكل جيد ، فكيف يمكن لأي شخص أن يثق بك في التدوين بشكل جيد؟ كيف يمكن لأي شخص أن يثق بك كمصدر موثوق للمعلومات عالية الجودة؟ تهجأ جيدًا ، وتحقق من القواعد النحوية ، وانظر إلى علامات الترقيم. يجب أن تبدو وكأنك شخص دقيق ويعرف ما يريده الناس ، لذلك لا تخاطر بتدمير سمعتك بأخذ أقصر الطرق.

- ساعد الناس. ضع عنوان مدونتك في توقيعك ، ولكن ابدأ بمساعدة الأشخاص في حل مشاكلهم. إذا سمحت للناس أن يشعروا بأنهم مهمون ، فسيكونون مهتمين بك.

تعليقات