القائمة الرئيسية

الصفحات

ما المنتديات للمشاركة في الترويج الجيد للمدونة

ما المنتديات للمشاركة في الترويج الجيد للمدونة

يفتخر أصحاب المدونات بأنفسهم على الكثير من الجبهات. أولاً ، عادةً ما تتعلق المدونات بالتعبير عن الذات ، وقد يكون قراءة الناس عن حياتك أمرًا ممتعًا ، ناهيك عن الإلهام. ثانيًا ، قد يكون من الصعب الحفاظ على المدونات ، ويجب على كتّاب المدونات أن يكونوا مليئين بالأفكار والإبداع من أجل الحفاظ على مدوناتهم حية. ثالثًا ، لا تروّج المدونات لنفسها ، وأفضل مالكي المدونات هم أولئك القادرين على نشر الخبر حول مدونتهم والحصول على الكثير من الاهتمام في هذه العملية.

لماذا يريد أصحاب المدونات الكثير من الاهتمام؟ المدونات ليست مجرد تعبير في الوقت الحاضر. بفضل قوة التسويق عبر الإنترنت ، يمكن استخدام المدونات لنشر الإعلانات. في كل مرة ينقر فيها قراء المدونة على هذه الإعلانات ، يمكن لمالك المدونة الحصول على عمولات.

علاوة على ذلك ، هناك شركات عبر الإنترنت تدفع لأصحاب المدونات لكتابة إدخالات مدونة عن المنتجات والخدمات والأفكار والشركات والمواقع وحتى المضاربات! هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال مدونة ، وكلها تنطوي على جعل الزوار يأتون إلى مدونة. هذا هو السبب في أن أصحاب المدونات غالبًا ما يهتمون بالعروض الترويجية.

كيف يروج أصحاب المدونات لمدوناتهم؟ يمكنهم نشر عناوين مدوناتهم في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، أو إخبار أصدقائهم وعائلاتهم بقراءة مدوناتهم ونشر كلمة عن مدوناتهم ، أو يمكنهم أن يطلبوا من الأصدقاء الارتباط بها. هناك طريقة أخرى لنشر الكلمة بسرعة حول المدونة وهي النشر في المنتديات. المنتديات هي طريقة رائعة ليس فقط للقاء الناس ، ولكن نشر الخبر على أي نوع من الأخبار. يختار بعض مالكي المدونات وضع عناوين URL الخاصة بمدوناتهم في توقيعاتهم ، أو يضعونها في مشاركاتهم ، مطالبين الأشخاص بقراءة المزيد في مدوناتهم.

ما أفضل المنتديات التي يمكنك الانتقال إليها ونشرها حول مدونة؟

لا توجد قاعدة ذهبية للمنتديات الأفضل للترويج لمدونة ، حيث توجد الآلاف من المدونات التي تحتوي على الآلاف من الموضوعات المختلفة وأنماط الكتابة والجمهور المستهدف. إن اختيار المنتدى الذي تريد النشر عليه يعود بالكامل إلى مالك المدونة ، ولكن هناك بعض القواعد التي قد ترغب كمالك مدونة في اتباعها أثناء البحث عن منتدى للترويج لمدونتك. إذا كنت مهتمًا باستخدام نشر المنتدى لنشر الخبر على مدونتك ، فقم بتدوين النصائح التالية.

- اذهب ونشر في منتدى يرتبط مباشرة بمدونتك. أنت تريد أن يكون جمهورك المستهدف أمامك مباشرة ، ولا يجب عليك التقاط صورة في الظلام ونشر مدونتك في كل منتدى من الألف إلى الياء. هذه علامة على الأدب من جانبك ، ناهيك عن التفكير في الأشخاص الذين يزورون المنتديات ولا يرغبون في رؤية هجمة المدونات التي لا يهتمون بها.

علاوة على ذلك ، يظهر هذا الدقة في جانبك: فأنت تعرف مكان جمهورك ، وتعلم كيفية استهدافه. إذا كنت تبدو متلمسًا بشكل أعمى ، فقد تخاطر بفقدان جمهورك المستهدف.

- حافظ على التوازن بين المنتديات المكتظة بالسكان والمجتمعات الصغيرة. أنت تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى جمهور أكبر في منتدى كبير ، ولكن نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يأتون ويذهبون ، وينزل الكثير من المنشورات إلى الجزء السفلي من كومة المنتدى ، فقد ترغب في تعويض هذه الكثافة عن طريق الحفاظ على مجتمع صغير كذلك.

- لديك أكثر من منتدى للنشر فيه. لا يمكنك أبدًا أن تقوم بعمل جيد إذا احتفظت بالبيض في سلة واحدة فقط.

تعليقات