القائمة الرئيسية

الصفحات

أي منهاج التدوين للاستخدام

أي منهاج التدوين للاستخدام


المدونات هي واحدة من أكثر الهوس جنونًا على الإنترنت. يمكنك من مناقشة موضوع معين ، مثل السياسة والطعام وآخر الأخبار والموضوعات الأخرى التي يمكنك التفكير فيها. الاحتمالات لا حصر لها ، يمكنك مناقشة هواياتك واهتماماتك وأشياء أخرى تهمك.

يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة باستخدام مواقع استضافة المدونات أو من خلال استخدام برنامج التدوين. كما أن إنشاء صفحات المدونات أسهل بكثير من مواقع الويب التقليدية. لديها ميزات يمكن أن تسمح للشخص بإنشاء مدونة موقع ويب حتى إذا كان لديه معرفة قليلة أو معدومة حول HTML أو التنسيقات الأخرى المستخدمة لإنشاء موقع ويب.

يمكنك بسهولة نشر موضوع في المدونات ويمكن أيضًا تحديثه بسهولة. إليك ما تتكون عليه المدونة عادةً:

عنوان المنشور أو عنوانه أو نصه أو محتواه الرئيسي ، ومربع رسالة لتعليقات القراء ، ورابط أو عنوان URL للمقالة ، وتاريخ نشر المنشور في المدونة. يمكنك أيضًا إضافة فئات للمواضيع التي يناقشها المنشور ورابط لمواقع ويب أخرى تشير إلى المنشور.

يمكنك أيضًا إنشاء مدونة بتنسيق مجلة حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع أنشطتك اليومية الشخصية على الإنترنت. يمكنك تقييد من يمكنه ومن لا يمكنه قراءة مدوناتك عن طريق إنشاء صفحة تسجيل دخول حيث تتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور من القارئ.

يمكن أيضًا استخدام مدونة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت عن طريق إضافة بعض البرامج التابعة أو برنامج Adsense في صفحة الويب الخاصة بك في المدونات.

يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة والمحافظة عليها باستخدام أنظمة مختلفة. هناك العديد من البرامج المتاحة في السوق والتي تمكنك من إنشاء وصيانة وحتى حذف مدوناتك الخاصة. عادة ما تكون هذه البرامج سهلة الاستخدام للغاية ويمكن للأشخاص الذين لديهم القليل من المعرفة أو لا يعرفون عن html إنشاء صفحة المدونة الخاصة بهم بسهولة.

أيًا كان نوع المدونة التي ترغب في إنشائها ، يمكنك التأكد من أن برنامج التدوين يمكن أن يسهل عليك إنشاء مدونتك الخاصة. من المهم أيضًا الحفاظ على مدونتك لإبقاء القراء مخلصين ومهتمين بقراءة مدوناتك. هناك برنامج للتدوين يحتوي على ميزات تتيح لك تحديث موقع التدوين الخاص بك وصيانته بسهولة.

عند اختيار برنامج التدوين ، هناك أشياء يجب أن تفكر في جعلها تعمل من أجلك. فيما يلي بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها في برنامج التدوين:

• تحديثات بينغ
هذه الميزة مهمة جدًا في برنامج التدوين. يسمح لك بتحديث مدونتك وإبقاء القراء سعداء. يجب أن تتذكر أنه يجب تضمين هذه الميزة عند اختيار برنامج التدوين.

• التعليقات
يجب تضمين مربع التعليقات في برنامج مدونتك. وهذا يجعل القراء سعداء لأنه يسمح لهم بالمشاركة في الموضوع. هذا هو المكان الذي ينشرون فيه التعليقات والاقتراحات المتعلقة بمقالك.

• على شبكة الإنترنت
هذا واضح جدا. أنت تقوم بإنشاء مدونة للسماح للآخرين بالقراءة عنها في الإنترنت. تريد من برنامج التدوين الخاص بك جعل مدوناتك وتحديثاتك متاحة عبر الإنترنت على الفور.

• تصنيف
ميزة أخرى يجب وضعها في الاعتبار في برنامج التدوين هي القدرة على تصنيف مدوناتك. يسمح لك هذا بتنظيم مدوناتك والسماح للقراء بالعثور بسهولة على موضوع معين تمت إزالته مؤخرًا.

هذه بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار برنامج التدوين. تأكد من اختيار واحدة تحتوي على كل هذه الميزات لتسهيل الأمر عليك.


تعليقات