القائمة الرئيسية

الصفحات

عندما لا يوافق الآخرون على مدونتك

عندما لا يوافق الآخرون على مدونتك

بغض النظر عن موضوع المدونة ، يواجه جميع المدونين احتمال المواقف التي لا يوافق فيها الآخرون على مدونتهم. على الرغم من أن هذا النوع من ردود الفعل شائع في المدونات التي تركز على القضايا السياسية أو المثيرة للجدل ، فإن المدونين الذين يحتفظون بمدونة شخصية قد يواجهون أيضًا رفضًا من أولئك الذين لا يوافقون على خيارات المدونين في الحياة. ستناقش هذه المقالة مواضيع مثل التعامل مع التعليقات السلبية على مدونة ، والتعامل مع انتقادات من الأصدقاء وأفراد الأسرة ، وستتناول المواقف التي يمكن أن تسبب فيها المدونات مشاكل قانونية للمدون.

التعامل مع التعليقات السلبية على مدونتك

التعليقات السلبية المنشورة على المدونة هي أحد أكثر أشكال الرفض شيوعًا التي قد تتلقاها المدونة. قد يتم نشر هذه التعليقات ردًا على نشر مدونة معين أو يمكن نشرها على أنها اعتراض على المدونة بشكل عام. قد تكون هذه التعليقات السلبية مقلقة للغاية للمدون ولكن لحسن الحظ هناك بعض الطرق للتعامل مع هذه التعليقات.

المدونون الذين يشعرون بالقلق من أن التعليقات السلبية قد تؤثر على قراء المدونة الآخرين لديهم خيارات قليلة للتعامل مع هذه التعليقات السلبية. إحدى الطرق للقيام بذلك هي تعيين المدونة على عدم السماح بالتعليقات. سيؤدي هذا إلى إزالة التعليقات بشكل فعال ولكنه سيزيل أيضًا التعليقات من مؤيدي المدونة أيضًا. خيار آخر أمام المدون هو ببساطة حذف التعليقات السلبية عندما يجدها. هذه ليست طريقة فعالة للغاية لأن القراء الآخرين قد يكون لديهم الوقت لقراءة التعليقات قبل حذفها. قد يستخدم المدونون المتصلون بالإنترنت كثيرًا ولا يهتمون بالتعليقات السلبية التي تظهر على المدونة لفترة زمنية قصيرة هذه الطريقة. طريقة أخرى للتعامل مع التعليقات السلبية تتضمن دحض هذه التعليقات على المدونة. أخيرًا ، غالبًا ما تتاح للمدونين فرصة منع الزوار الذين يتركون تعليقات سلبية من الإدلاء بتعليقات مستقبلية.

التعامل مع النقد من الأصدقاء وأفراد الأسرة

قد يواجه المدونون أيضًا انتقادات من الأصدقاء وأفراد العائلة لمحتوى مدوناتهم. لا يجوز للأصدقاء وأفراد العائلة استخدام قسم التعليقات للتعبير عن عدم موافقتهم ، ولكن يمكنهم التعبير عن مخاوفهم مباشرة إلى المدون شخصيًا أو عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. يمكن أن يكون هذا موقفًا صعبًا للمدونين لأنهم قد يكونون ممزقين بين الحفاظ على المدونة وفقًا لرؤيتهم وإبقاء أصدقائهم وعائلتهم سعداء. في كثير من الحالات ، قد يعترض الأصدقاء وأفراد العائلة على مدونة لأنهم يعتقدون أنها قد تكون ضارة للمدون أو لأنهم قلقون بشأن كيفية انعكاس المدونة عليهم. في هذه المواقف الدقيقة ، يمتلك المدون خيار إما حذف أو تعديل المدونة أو التحدث إلى الأصدقاء وأفراد العائلة لشرح مشاعرهم دون إجراء تغييرات على المدونة.

عندما يمكن أن يسبب المدونات مشاكل قانونية

يجب أن يدرك المدونون أن هناك بعض المواقف التي يمكن أن تسبب فيها مدوناتهم مشاكل قانونية. يمكن أن يؤدي الإدلاء ببيانات حول شخص آخر غير صحيح وتشهيري إلى موضوع المدونة التي تسعى إلى الانتقام بسبب التشهير. يمكن أيضًا اعتبار نشرات المدونات الأخرى غير قانونية لمجموعة متنوعة من الأسباب الأخرى. قد يفترض المدونون أن قوانين حرية الكلام تحميهم بشكل كامل ولكن قد تكون هناك مواقف لا تكون فيها التصريحات في المدونة محمية بموجب قوانين حرية التعبير ويواجه المدون تداعيات قانونية على منشوراته. المدونات التي تنتهك قوانين حقوق النشر الخاصة بشخص آخر يمكن أن تسبب مشاكل قانونية.

PPPPP

عدد الكلمات 592

تعليقات