القائمة الرئيسية

الصفحات

ما يجب أن تعرفه عن تسويق المدونة

ما يجب أن تعرفه عن تسويق المدونة

سواء كنت مدونًا جديدًا ، أو مدونًا منذ فترة ، ربما تتساءل عن كيفية الحصول على المزيد من المبيعات والزائرين والقراء إلى مدونتك أسبوعيًا. تسويق مدونتك بالطريقة الصحيحة سيعطيك النتائج التي تبحث عنها. سوف تجد أنه لا يمكنك فقط إنشاء مدونة ونشرها عدة مرات ، ثم تتوقع من العالم أن يعثر عليك. هذا لن يحدث كم كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك ، يمكنك تسويق مدونتك بفعالية ، والحصول على النتائج التي تبحث عنها.

لبدء تسويق المدونات ، تحتاج أولاً إلى مدونة. الخطوة التالية هي التأكد من تحديث مدونتك بشكل متكرر. انشر المحتوى في مدونتك بانتظام للحصول على أفضل النتائج. ينشر البعض مرة في اليوم والبعض الآخر مرة في الأسبوع. أيًا كان الأمر ، كن متسقًا معه واعلم أنه سيؤتي ثماره لمواصلة النشر كما يجب. هذه طريقة رائعة لبدء تسويق المدونات. لن يكون لديك مدونة للتسويق إذا لم تقم بنشرها بانتظام.

في حين أن معظم المدونات المجانية تبدو متشابهة ، يمكنك التأكد من تميز تصميم مدونتك. لا تريد أن تبدو مدونتك وكأنها شخصية الآخرين ، لذا اجعلها مختلفة. إن الحصول على مظهرك الخاص هو إضافة ضخمة في عالم تسويق المدونات. ستجد أن معظم المدونات تبدو متشابهة ويمكنك الحصول على مظهرك الخاص فقط باستخدام HTML وتعديل الشفرة لتناسب ذوقك. سترى أن هذا سيحدث فرقًا حقيقيًا في مدونتك وكذلك مع قرائك. 

حاول الحصول على مظهر يتناسب مع السوق الذي تروج له في مدونتك. القيام بذلك سيجعلها تبدو أكثر احترافية. لا تريد أن يخلط قراءك بين مدونتك والآخرين ، أليس كذلك؟ إذا كان هذا شيئًا يقلقك ، فستحتاج بالتأكيد إلى التأكد من تغيير ما تريده لجعله أكثر أناقة. ومع ذلك ، إذا لم تكن قلقًا بشأنه أو قلقًا بشأنه على الأقل ، فيمكنك ترك التصميم كواحد من القوالب المجانية التي تراها مستخدمة بكثرة.

هناك شيء آخر سيساعدك في تسويق مدونتك ، وهو تبادل الروابط مع مدونات السلطة ومواقع الويب الموجودة في السوق نفسها وهي طريقة رائعة أخرى لنشر الخبر حول مدونتك. ستحظى مواقع السلطة بترتيب أعلى للصفحة ، وسيتم إدراجها أيضًا في مرتبة عالية في نتائج بحث Google. لذا قم ببعض عمليات البحث وتحقق من ذلك ومعرفة ما إذا كانوا على استعداد لتبادل الروابط. إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك دائمًا إضافتها إلى قائمة مدونتك. 

لا تحتاج إلى إذن للقيام بذلك إذا لم تكن مرتبطة. ومع ذلك ، في عالم المدونات ، يشكر معظم أصحاب المدونات جميع الروابط ، وهم على استعداد لرد الجميل. هذه طريقة رائعة لتسويق مدونتك التي لا يفكر فيها البعض أو يستخدمها. إذا استخدمت هذه التقنية لعرض مدونتك ، فلن تندم. يمكنك حتى استخدام هذا لتسويق مواقع الويب ، وسترى الكثير من المواقع تفعل ذلك.


تعليقات