القائمة الرئيسية

الصفحات

امتلك توقيع البريد الإلكتروني الصحيح لتعزيز مدونتك

امتلك توقيع البريد الإلكتروني الصحيح لتعزيز مدونتك

يمكن أن يكون امتلاك مدونة أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في كسب الكثير من المال. بادئ ذي بدء ، هناك العديد من الطرق لكسب المال من مدونتك ، إذا كنت تعرف أين تبحث وكيف تكتب لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق الخاصة بك. يمكنك نشر إعلانات ، ثم الحصول على عمولات في كل مرة ينقر فيها زوار مدونتك على إعلاناتك.

يمكنك الحصول على أموال مقابل كل مشاركة مدونة تكتبها ، ومن ثم الحصول على أموال جماعية إذا كانت شركة تحبك وأنت قررت الاستعانة بمصادر خارجية كمؤلف رئيسي للمدونة. يمكنك أيضًا الحصول على أموال من شركات الطوب وقذائف الهاون التي ترغب في استخدام مدونتك كموقع نشر إعلاني خاص بها.

في كل هذه الحالات ، يمكنك الحصول على المال وتحقيق الربح فقط إذا كنت قادرًا على إثبات أن الكثير من الأشخاص يزورون مدونتك ، وفقط إذا كان بإمكانك إظهار أن الناس مهتمون بالفعل بما يجب أن تقوله. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى أن يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلقون على مدونتك ، والكثير من الأشخاص الذين يرتبطون بها ، والكثير من الأشخاص يأتون كل يوم لقراءة كل مشاركة كتبتها. وهذا يعني أيضًا أنك بحاجة إلى الترويج لمدونتك في أكبر عدد ممكن من القنوات ومن خلال أكبر عدد ممكن من الأماكن المناسبة لمحتوى مدونتك والسوق المستهدفة المقصودة.

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج لمدونتك هي الحصول على توقيع البريد الإلكتروني الصحيح في كل من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. صحيح ، يمكنك أن تطلب من الأشخاص الربط بك ، ويمكنك النشر في المنتديات ، ولكن يمكنك أيضًا نشر الخبر بسرعة إذا كنت قادرًا على السماح لكل قراء البريد الإلكتروني الخاص بك برؤية أن لديك أشياء يمكن استخدامها . علاوة على ذلك ، يعد توقيع البريد الإلكتروني هو أسهل ما يمكن رؤيته والتقاطه: فالناس يتفقدون بريدهم الإلكتروني دائمًا ، ولكن حتى يتمكنوا من رؤية منشوراتك في المنتدى أو رؤية الرابط الخاص بك في مدونة مجاورة ، سيحتاجون إلى فتح المتصفح وقضاء وقتهم في تصفح الإنترنت. لذلك يجب أن يكون توقيع بريدك الإلكتروني هو الدعوة النهائية لفتح هذا المتصفح والتحقق من مدونتك.

إذن كيف يجب أن تصمم توقيع بريدك الإلكتروني؟

بادئ ذي بدء ، تعرف على حدودك: يجب عليك الاحتفاظ بعدد صغير جدًا من الأسطر ، ويجب عليك تجنب أي تنسيق أو إدراج ملفات قد تجعل قراءة بريدك الإلكتروني صعبة ويصعب تحميلها. احتفظ بتوقيع بريدك الإلكتروني على ثلاثة أسطر: عنوان مدونتك واسمك ووصف لمدونتك.

لماذا وضع عنوان مدونتك هناك؟ تحتاج إلى أن يرى الأشخاص اسم مدونتك وعنوانها ، بدلاً من الاضطرار إلى جعلهم ينقرون على رابط "انقر هنا" أو "انظر المزيد" الذي تنوي ربطه بالارتباط التشعبي في متصفحاتهم. بالطبع تحتاج إلى اسمك كمؤلف ، وتحتاج إلى وصف سريع لمدونتك من أجل إخبار القارئ بما ينبغي أن يتوقعه.

اجعل وصف مدونتك قصيرًا (يجب أن تكون جملة واحدة أقل من خمسة عشر كلمة معيارًا جيدًا) ، ولكن تأكد من أنها تلبي احتياجات شخص ما. على سبيل المثال ، تجنب قول "مدونة عن البستنة" ، وكن أكثر توجهاً نحو العمل ، مثل "إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كيفية جعل حديقتك جذابة في جميع الأوقات من السنة ، فقم بزيارة مدونتي!"

هذه ليست سوى بعض النصائح التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار أثناء استخدامك لتوقيع بريدك الإلكتروني للترويج لمدونتك. لمزيد من المعلومات ، لاحظ أنواع توقيعات البريد الإلكتروني التي تعمل معك ، وانظر كيف يمكنك جعلها أفضل. إذا كنت قادرًا على استخدام توقيع بريدك الإلكتروني جيدًا ، فستتمكن من الحصول على المزيد من الزوار إلى مدونتك.

تعليقات