القائمة الرئيسية

الصفحات

هل لديك مدونة؟ لا تفعل هذا إلى بريدك الإلكتروني

هل لديك مدونة؟ لا تفعل هذا إلى بريدك الإلكتروني Sig!

إذا قمت بإرسال رسائل بريد إلكتروني كثيرًا ، وإذا كتبت إلى الكثير من الأصدقاء والعائلة ، فقد تكون على دراية بقوة توقيع بريدك الإلكتروني. يستخدم الكثير من رجال الأعمال توقيع البريد الإلكتروني الخاص بهم من أجل إظهار معلومات الاتصال الخاصة بهم ، والتي يمكن أن توفر عليهم جهد توفير كل ذلك في بريدهم الإلكتروني ، والتي يمكن أن توفر عليهم أيضًا جهد الاضطرار إلى توقيع كل بريد إلكتروني واحد. يستخدم بعض أصحاب الأعمال أيضًا توقيع بريدهم الإلكتروني لنشر معلومات حول عروضهم ، أو للإعلان عن خصومات أو مبيعات كبيرة قد يرغب عملاؤهم في سماعها أو تحديثها.

حتى الكتاب يحتاجون إلى توقيع بريد إلكتروني لنشر اقتباساتهم المفضلة ، أو حتى مقاطعهم المفضلة من أعمالهم الخاصة.

يعمل توقيع البريد الإلكتروني كمعرف ، وإذا تم استخدامه بشكل جيد ، يمكن أن يكون وسيلة رائعة لك لنشر معلومات عنك وجذب الكثير من الأشخاص لزيارة مدونتك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا المبالغة في تقدير قوة توقيع البريد الإلكتروني هذا ، وإذا لم تقم بتوقيع بريدك الإلكتروني بعناية ومع مراعاة جمهورك ، فلن يقوم أحد بزيارة مدونتك. إذا كنت مهتمًا بالترويج لمدونتك من خلال توقيع بريد إلكتروني رائع ، فإليك بعض النصائح التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند معرفة ما لا يجب فعله.

- ضع في اعتبارك الأشخاص الذين يتعين عليهم العمل مع اتصالات الإنترنت البطيئة: تجنب وضع ملفات الوسائط المتعددة في توقيع بريدك الإلكتروني.

تسمح لك بعض برامج البريد الإلكتروني بوضع الصور ومقاطع الفيديو في توقيع بريدك الإلكتروني. إذا كنت تعمل مع أشخاص لديهم اتصالات إنترنت سريعة ، فيمكن تحميل هذه الملفات بشكل صحيح وسريع. ولكن إذا كنت تعمل مع أشخاص لا يزالون يستخدمون الاتصال الهاتفي بالإنترنت ، فقد تضع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في الكثير من المشاكل. وفر لهم هذه المشكلة عن طريق الحفاظ على توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك بتنسيق نص فقط.

- لا تفرط في تحميل النص. قد تميل إلى وضع فقرات وفقرات من النص ، مع الابتسامات والرموز التعبيرية الأخرى التي تعتقد أنها ستجعل توقيعك يبدو لطيفًا.

الشيء هو أن هذا التوقيع يتوقف عن كونه لطيفًا عندما يضطر شخص ما لقراءته. فكر في مدى تعب عينك إذا أجبرت على القراءة من خلال بحر من الكلمات ؛ الآن ، انقل ذلك إلى توقيع بريد إلكتروني ، وفكر فيما قد يعتقده قارئ البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كان عليك نشر معلومات على مدونتك باستخدام ألف كلمة!

- لا تقم فقط بإنشاء ارتباط تشعبي: ضع عنوان مدونتك في الأسفل. غالبًا ما يضع بعض مالكي المدونة عبارة "انقر هنا" ويربطونها بمدونة. قد لا يظهر هذا عندما تحدد قارئات البريد الإلكتروني خيار "النص فقط" عند قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، والنقر على ارتباط تشعبي أثناء عدم فتح المتصفح يمكن أن تفرض ضرائب على موارد الكمبيوتر. اجعل عنوان مدونتك قابلاً للقراءة.

- تجنب وضع الألوان في النص: كلما كان ذلك أبسط ، كان ذلك أفضل. لست مضطرًا إلى التحميل الزائد على تنسيق النص لجعل توقيع بريدك الإلكتروني لطيفًا للنظر إليه وجذابه. ابق مع الأسود الخالد والبسيط ، وتجنب الاضطرار إلى تغيير الألوان أو الحصول على الكلمات التي تحتاج إلى تلوين أو تنسيق. مرة أخرى ، إذا كان لديك قراء بريد إلكتروني لديهم خيار "النص فقط" قيد التشغيل ، فستختفي جميع الألوان والتنسيقات.

- البقاء مع ثلاثة أسطر من النص ، وتجنب الذهاب لأكثر من هذا. فكر في الدمج المختصر لعلامة الكلب: اسم الكلب في سطر واحد ، واسم المالك في السطر التالي ، ثم اتصل بمعلومات الاتصال في السطر الأخير.

تعليقات