القائمة الرئيسية

الصفحات

سلكي مع مدونات الفيديو

سلكي مع مدونات الفيديو

بقدر تأثيره الجذاب على الأشخاص الذين يشاهدونه ويتعاطفون مع محتواه ، يتم التعامل مع مدونات الفيديو كظاهرة. الترفيه السلكي مزود بمدونات فيديو. أنت مدير الفيديو الخاص بك. تُعرف عادةً باسم مدونات الفيديو (قصيرة المدى لمدونة الفيديو) ، وعادةً ما تحتوي على مشاهد من الحياة اليومية.

ليس فقط منفذًا للاستجابة الإعلامية ، يمكن أن تكون مدونات الفيديو مربحة أيضًا. وفقًا لبعض الخبراء ، من خلال إنشاء منتجات معقولة لإعلانات الفيديو وربطها بأدلة الويب المختلفة ، فإن الدخل السريع أمر ممكن.

يمكن أن يكون Youtube مثالًا نموذجيًا جدًا لمورد لمدونات الفيديو المتعددة التي يتم إجراؤها اليوم. ينشر الكثير من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بهم إما معقولة أو لا معنى لها على الإطلاق. يمكنك أن تتعلم منه أو يمكنك التخلص منه. إنه ملف رقمي ملائم لوسائل الإعلام يمكن لأي شخص تأليفه وتوجيهه في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي حال.

ماذا يجب أن يكون محتوى مدونة الفيديو الخاصة بي؟

في الأساس ، كل شيء يمكنك التفكير فيه. مزيج من الفكاهة ، والانهيارات ، وأوجاع القلب ، والصراعات ، ومتعة الحياة البسيطة. يمكنك تمييز أي شيء - طعامك المفضل ، MTV الذي قمت بتسجيله بفخر ، الرذائل ، عادات النوم السيئة ، المشاكل الصحية - أي شيء. هذه القضية أمر لا مفر منه.

تدل غالبية مدونات الفيديو التجريبية على التقاط فيديوهات قصيرة موثقة من التجمعات أو الأحداث مثل أعياد الميلاد ، والتخرج ، وحفلات الزفاف ، وما إلى ذلك. لا يجب أن تكون من دواعي سرور الجمهور ؛ يجب أن تكون حقيقية.

كيف يمكنني بدء مدونة الفيديو الخاصة بي؟

اجمع كاميرا فيديو أو هاتف محمول. ضع العدسة أمام شيء تعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام وسيجذب انتباه المشاهد مثل وجهك أو عادات الاستحمام الخاصة بجارك. ثم ابدأ التسجيل. سيعتمد الوقت على كيفية تصور جاذبية مدونة الفيديو الخاصة بك وحلها للجماهير. كن متحكم.

ما هو الوقت المناسب للبدء؟

بعد الانتهاء من تجميع المعدات الصحيحة ، قم بتجربتها. خذها كما يحلو لك. سجلها كما يحلو لك. أي وقت هو أفضل وقت. فقط تأكد من أن المشاهدين ينتهي بهم الأمر بفهم ما توصلتم إليه.

فيما يلي 3 خطوات سهلة للمبتدئين والمبتدئين حول كيفية إنشاء مدونة فيديو.

1. تصور - كيف ستبدو مدونة الفيديو الخاصة بك. فكر في الوسائل. فكر في الحشوة. فكر في كيف ستبدأ وكيف ستنتهي. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية ظهور مدونة فيديو حقًا ، فتصفح طريقك عبر الإنترنت في الوقت الحالي!

2. التصميم - بعد تدفق محتوى شريط الفيديو الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر ، من الأفضل أن تجد موقع مدونة مناسبًا ومألوفًا.

3. تحميل - نشر مدونة الفيديو الخاصة بك على موقع الويب المفضل لديك. وفويلا! لديك مدونة فيديو خاصة بك. أخيرا ، مساحة صغيرة بين الملايين! سهل أليس كذلك؟

مدوّنة فيديو للهواة مرحب بها دائمًا ، لن يقاضيك أحد لإظهار صدعك. ولكن لا تذهب فقط مع الأساسيات. اجعل مدونة الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية من خلال الإعلان عن الكلمات الإبداعية التي يبحث عنها الأشخاص.

تعليقات