القائمة الرئيسية

الصفحات

المدونات المرئية وتفاعل الزوار

المدونات المرئية وتفاعل الزوار


هل تريد أن يعرف العالم أنك الأفضل في تداول الأسهم في نهاية اليوم؟ أو تريد أن تعلن أن الدلماسي الخاص بك لديه الآن أحد عشر جرو لطيف؟ أو تريد فقط أن يشهد العالم عرض الزواج الذي لا ينسى إلى صديقك أو صديقتك؟ إذا كنت تريد ، فإن تدوين الفيديو هو ما تحتاجه.

إذن ما هي مدونات الفيديو ولماذا هي واحدة من أهم الأنشطة في الإنترنت؟

أساسيات المدونة

لفهم مدونات الفيديو بشكل كامل ، دعونا نناقش أولاً ما هي المدونة. في الأساس ، هي مجلة على الإنترنت حيث يمكنك وضع أفكارك وأفكارك وآرائك - وبعبارة أخرى ، أي شيء يريد الناس معرفته عن شيء معين. يأتي في تنسيقات وأنماط وإعدادات مختلفة ؛ ذلك يعتمد على تفضيلاتك.

يمكنك نشر مثل هذه المدونات على موقع التدوين. يسمح لك هذا بنشر المدونات وفي نفس الوقت تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. واحدة من أحدث الإضافات هي تدوين الفيديو.

ما هو التدوين بالفيديو؟

تدوين الفيديو ، ويسمى أيضًا vblogging أو vlogging ينشر مقاطع فيديو متسلسلة إلى موقع ويب معين. على سبيل المثال ، تريد نشر مغامرة تسلق الجبال الأسبوعية الخاصة بك مع أصدقائك. يمكنك القيام بذلك باستخدام تدوين الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المدونون مدونات الفيديو لإنشاء برامجهم المصغرة الخاصة بهم من خلال موجز RSS لتقديم حلقات جديدة تلقائيًا.

قد تسأل لماذا يفضل الكثير من الناس الآن مدونات الفيديو بدلاً من المدونات العادية. أحد الأسباب هو أنه لا يمكنك التعبير عن الكل في مدونة عادية. كيف ستترجم كلماتك تعبيرات وجهك أو نغمة صوتك من خلال الكلمات؟ إذا كنت تريد الصراخ من أجل الفرح ، فكيف يمكن للكلمات تفسيره؟ إنها مسألة إظهار الجميع لك الحقيقي في مدونة الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة ممتازة في تقديم محتوى لا يوصف. على سبيل المثال ، لقد شاهدت مباراة البيسبول المثيرة بين فريقين متميزين في الدوري وتريد مشاركتها مع المشاهدين. باستخدام تدوين الفيديو ، ستتمكن من التقاط الحدث وتسليمه إليهم وليس مجرد وصفه بالكلمات.

يمكن أن يكون تدوين الفيديو أيضًا بمثابة جسر بين أحبائك. فقط تخيل كيف سيكون والداك سعداء لرؤية أول حفيدة أو حفيد في مدونة فيديو. إذا كنت صحفي بث طموح ، فقد تكون مدونة الفيديو هي فرصتك المثالية.

إنشاء مدونة الفيديو الخاصة بك

يختلف إنشاء مدونة فيديو كثيرًا عن المدونة العادية. في المدونات العادية ، عليك فقط ترميز الكلمات في منشور عادي. ولكن مع تدوين الفيديو ، تحتاج إلى الوصول إلى جهاز كمبيوتر يمكنه العمل مع برامج الأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى كاميرا لتصوير الفيديو وكذلك التقاط اللقطات.

أول ما عليك فعله هو إنشاء فيديو رقمي على الكاميرا أو كاميرا الفيديو الرقمية. هناك طرق غير محددة لجمع مدونة الفيديو معًا - لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا للقيام بذلك. بعد إنشاء الفيديو ، قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك استعدادًا لتنسيقه وضغطه.

يمكنك الآن استخدام برنامج الفيلم للتحرير مثل تغييرات مقاطع الفيديو ، وإنشاء عناوين أو ترجمات ، وحتى إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك. بمجرد اكتماله ، ستقوم الآن بضغطه للتحميل في مدونة الفيديو الخاصة بك. أثناء ضغط الفيديو ، تأكد من مراقبة حجم الملف المتوقع. حجم الضغط المثالي لا يزيد عن 5 ميغا بايت. إذا كنت تستطيع ضغطه إلى 1 ميغا بايت ، أفضل بكثير. لا داعي للقلق بشأن جودة الفيديو ؛ لا يوجد تدهور الفيديو بين هذه النطاقات.

بمجرد اكتمال الضغط ، فأنت الآن جاهز لنشره عبر الإنترنت. يمكنك الانضمام إلى مجتمع مدونات الفيديو حيث يمكنك نشر مدونتك. مجرد تذكير: تأكد من أنك قرأت الشروط بعناية. هناك مجتمعات مدونات تحدد مدونات الفيديو التي تقبلها.

دع الجميع يعرف ما تريد أن تقوله ، أو ما تشعر به ، أو من أنت حقًا من خلال مدونات الفيديو.

PPPPP

عدد الكلمات 676

تعليقات